أهلا بك يا زائر فى شبكة عرب ستارز
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  


    عرب 4 ستار | افلام عربى | افلام اجنبى | افلام هندى | حصريات :: الْقَسَم الرِّيَاضِي :: --{ / ..رابطة مشجعى الاهلى.. / }--

شاطر | 
 

 أسامة محمد: نفسي ألعب للأهلي.. ولو «ببلاش»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعãÍÊæì ÇáãæÖæÚ

home-alone

avatar

...::|âŀҜβẻŕ ăŵЭ|::...


الجنس : ذكر

مساهماتي : 1152

تاريخ الميلاد : 08/02/1989

العمر : 29

العمل/الترفيه : طالب

مزاجي :

علمي :





معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: أسامة محمد: نفسي ألعب للأهلي.. ولو «ببلاش»   الأحد ديسمبر 16, 2007 10:58 pm

أعرب أسامة محمد ظهير الفريق الكروي الأول بنادي بتروجيت والمنتخب عن أمله بالانتقال للنادي الأهلي في يناير، نافياً علمه بتفاصيل المفاوضات، ورفض أسامه اتهام اللاعبين بالتآمر علي الفريق من أجل إجبار الإدارة علي إطلاق سراحهم، مؤكداً أن أخلاقياتهم لا تسمح بمثل هذه التصرفات.
وأوضح أسامة أن عقده مع بتروجيت مستمر لمدة ثلاثة مواسم أخري، ولا يحق له الرحيل دون الرجوع لإدارة ناديه، وأكد أنه يفضل اللعب للأهلي علي الاحتراف الخارجي، وحدد ثقته في قدرة المنتخب الوطني علي تحقيق نتائج طيبة في أمم أفريقيا لغانا.
* بداية ماذا عن مفاوضات الأهلي معك؟
- الحقيقية أنني لا أعلم شيئاً عن هذه المفاوضات، وهي بين إدارة الناديين وأنا بعيد عنها تماماً.
* لكن هذا لا يمنع أنك تعلم آخر ما وصل إليه الطرفان.
- أعرف أن الأهلي مصمم علي ضمي، ويسعي بكل جهده لإنهاء صفقة انتقالي للقلعة الحمراء مقابل إصرار غريب من بتروجيت علي عدم الاستغناء عني، ولم يحدث أي جديد حتي هذه اللحظة.
* وما موقفك أنت من هذه المفاوضات؟
- ليس في يدي شيئاً لأفعله، خصوصاً أن عقدي مع بتروجيت يتبقي فيه ثلاثة مواسم كاملة ولا يحق لي الرحيل دون الرجوع للنادي وأنا نفسي يتحقق حلم حياتي باللعب للأهلي ولو دون مقابل.
* لكن بتروجيت أهلك للانضمام للمنتخب الوطني وجعلك نجماً في عالم الكرة؟
- أنا لا أنكر هذا لكن اللعب للأهلي شيء مختلف تماماً عن أي ناد آخر، فمثلاً لو كنت لاعباً بالأهلي سأضمن مكاني في المنتخب الوطني بشكل مستمر علي عكس في بتروجيت، حيث أضع يدي علي قلبي في كل تجمع للمنتخب خشية استبعادي.
* هل المقابل المادي الكبير سبب إصرارك علي الرحيل للأهلي؟
- إطلاقاً فالمقابل المادي المعروض من الأهلي قريب جداً من الذي أتقاضاه في بتروجيت بل أنا أنظر للأضواء الأكثر والبريق والنجومية التي يتمتع بها لاعبو الأهلي.
* لكن هذا قد لا يحدث في حال انتقالك وعدم مشاركتك في المباريات كما حدث مع لاعبين كثيرين قبلك؟
- هؤلاء اللاعبين هم السبب فيما حدث لهم، لتكاسلهم في التدريبات والمباريات فما الذي يمنع لاعب من المشاركة بصفة مستمرة إذا أخلص في التدريبات، وتألق في المباريات؟ أما أنا فسأجعل الملعب هو الفيصل بيني وبين أي لاعب والأفضل هو الذي يشارك في المباراة.
* إصرار جوزيه مدرب الأهلي علي ضمك.. ماذا يعني لك؟
- الحقيقة أنني سعيد وحزين في الوقت نفسه.. سعيد لتمسك مدير فني كبير بحجم جوزيه بضمي وهذا يؤكد ثقته في قدراتي ومعرفته بإمكانياتي، وحزين لعدم قدرتي علي الرحيل من بتروجيت.
* مشاركتك مع المنتخب في بطولة غانا.. هل هي فرصة ذهبية لتسويق نفسك خارجياً؟
- صدقني أن ما يشغل بالي هو الانتقال للأهلي حتي ولو جاء لي عرض احتراف في أوروبا لأنني أؤمن بأن اللاعب الذي يخرج للاحتراف من الأهلي أو الزمالك يختلف عن أي لاعب في ناد آخر، لأن النادي الذي سيطلبني وأنا في الأهلي ليس مثل الذي يطلبني وأنا في بتروجيت بجانب أنه سيفرق في الاسم وسيراعي اعتبارات كثيرة.
* ما سبب تراجع مستوي بتروجيت في المباريات الأخيرة؟
- حالة الإرهق التي أصابت اللاعبين من ضغط المباريات هي السبب في تراجع النتائج خصوصاً أن الفريق ليس متعوداً علي ذلك بجانب أن غياب البديل الكفء للاعبين الأساسيين ساهم أيضاً في سوء النتائج.
* لكن البعض اتهمكم بتعمد الهزائم لإجبار الإدارة علي الموافقة علي رحيلكم؟
- مستحيل أن نفعل ذلك ضد النادي صاحب الفضل علي الجميع فيما وصلوا إليه من نجومية ومن يردد هذا الكلام لا يعرف أخلاق لاعبي بتروجيت جيداً، فهم جميعاً فوق الشبهات وما حدث هو نتيجة سوء توفيق فقط.
* بعد تفريطكم في قمة الدوري بسهولة.. ما هدفكم هذا الموسم؟
- لم نفقد الأمل في منافسة الأهلي علي لقب البطولة وفارق النقاط قليل ومن السهل تعويضه في المباريات المقبلة وحتي لو لم يحالفنا التوفيق هذا الموسم فسنسعي لتحقيقه في المواسم المقبلة أما هدفنا هذا الموسم فهو عدم التنازل عن أحد مراكز المربع الذهبي مهما حدث.
* وما هي فرصة المنتخب في الحفاظ علي لقبه الأفريقي؟
- بالرغم من أنها المشاركة الأولي رسمياً مع المنتخب، فإنني أشعر بأننا سنحقق شيئاً في بطولة غانا، خصوصاً أن المنتخب يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يسعون للحفاظ علي اللقب بجانب وجود جهاز فني كفء صة مشاركتك في البطولة؟
تواجدي مع المنتخب في هذه البطولة شيء مشرف لي حتي ولو لم أشارك في أي مباراة وأنا تحت أمر المدير الفني في أي وقت يحتاجني فيه وسأجعل الملعب فيصلاً بيني وبين أي لاعب في مركزي.
* كلمة أخيرة توجهها لمن؟
- إلي مسؤولي نادي بتروجيت وأقول لهم: أتمني الموافقة علي عرض الأهلي لتحقيق حلم حياتي وعدم المبالغة في المقابل المادي خصوصاً أن الفرصة لن تأتي مرتين، ولا أضمن كيف يكون مستواي عند نهاية عقدي.







ÇáãæÖæÚ ÇáÇÕáì : أسامة محمد: نفسي ألعب للأهلي.. ولو «ببلاش»      ÇáãÕÏÑ : ÇßÇÏíãíÉ ÇáãÈÏÚíä     ÇáßÇÊÈ : home-alone
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أسامة محمد: نفسي ألعب للأهلي.. ولو «ببلاش»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب 4 ستار | افلام عربى | افلام اجنبى | افلام هندى | حصريات :: الْقَسَم الرِّيَاضِي :: --{ / ..رابطة مشجعى الاهلى.. / }---
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة